وداعا «الكاش»: ادفع بالفيزا في محطات الوقود
منصة فيسبوك
·
أعلن المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، توفير خدمة الدفع الإلكتروني في محطات الوقود. وتمكن الخدمة المواطن من دفع قيمة المنتجات البترولية سواء البنزين أو الغاز أو السولار والخدمات الأخرى التي يحصل عليها بالمحطة، من خلال الفيزا البنكية. ويُتاح بمحطات البنزين صرف المعاشات بدلا من الـATM عبر خدمة السحب النقدي من المحطات «Cash out»، كخطوة للتحول الرقمي في مصر.