محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع رئيس جنوب السودان

محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع رئيس جنوب السودان

موقع مباشر - الإمارات ·
مشاركة:
أبوظبي- مباشر : استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، اليوم، رئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت، الذي يقوم بزيارة عمل إلى دولة الإمارات . وخلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ بأبوظبي، رحب رئيس الدولة بنظيره الجنوب سوداني، وبحث معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، مع التركيز على مجالات الاقتصاد والاستثمار والزراعة والطاقة المتجددة والبنية التحتية. وتناول اللقاء عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث تبادل الجانبان وجهات النظر بشأنها . وحضر اللقاء عدد من كبار المسؤولين الإماراتيين، بينهم الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، وعلي بن حماد الشامسي، والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات . حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي

يلزم تسجيل الدخول

You need to login or create an account to use this feature.

Arraf

تطبيق عراف

احصل على تنبيهات فورية بالأسعار وتحديثات الذهب والعملات الحية والمزيد من المميزات عبر التطبيق.

الرئيسية ذهبي العملات الأسهم الأخبار