ماكرون لـ«بايدن»: بن زايد قال لي نحن والسعودية لن نزيد النفط
رويترز، وكالة الأنباء الدولية
·
قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن رئيس الإمارات أبلغه بأن السعودية والإمارات، وهما من أكبر منتجي النفط في منظمة البلدان المصدرة للبترول أوبك، لا يمكنهما زيادة إنتاج النفط إلا بصعوبة. وسُمع ماكرون وهو يبلغ الرئيس الأمريكي جو بايدن على هامش قمة مجموعة السبع «لقد أجريت مكالمة مع بن زايد، وقال لي: إننا الآن في الحد الأقصى».