ماكرون لـ«بايدن»: بن زايد قال لي نحن والسعودية لن نزيد النفط

ماكرون لـ«بايدن»: بن زايد قال لي نحن والسعودية لن نزيد النفط

رويترز، وكالة الأنباء الدولية ·
مشاركة:
قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن رئيس الإمارات أبلغه بأن السعودية والإمارات، وهما من أكبر منتجي النفط في منظمة البلدان المصدرة للبترول أوبك، لا يمكنهما زيادة إنتاج النفط إلا بصعوبة. وسُمع ماكرون وهو يبلغ الرئيس الأمريكي جو بايدن على هامش قمة مجموعة السبع «لقد أجريت مكالمة مع بن زايد، وقال لي: إننا الآن في الحد الأقصى».

يلزم تسجيل الدخول

You need to login or create an account to use this feature.

Arraf

تطبيق عراف

احصل على تنبيهات فورية بالأسعار وتحديثات الذهب والعملات الحية والمزيد من المميزات عبر التطبيق.

الرئيسية ذهبي العملات الأسهم الأخبار