معركة الهواتف: آبل باعت بـ42 مليار دولار وسامسونج بـ21
RankingRoyals
·
حلت شركة «آبل» في قائمة أكثر الشركات مبيعًا في سوق الهواتف خلال الربع الأول من عام 2022، وحقق «آيفون 13» مبيعات بـ42 مليار دولار. وباعت «سامسونج» هواتف بـ21 مليار دولار، أما «هواوي» بلغت 19.8 مليار دولار، و«أوبو» بنحو 8.5 مليار. وباعت «شاومي» هواتف بـ6.8 مليار دولار، و«فيفو» بـ6.5 مليار، و«موتورولا » بإجمالي1.9 مليار دولار، و«لينوفو» بـ2 مليار دولار.