حاكم الشارقة يعتمد منحة العيش اللائق للأُسر في الإمارة

حاكم الشارقة يعتمد منحة العيش اللائق للأُسر في الإمارة

موقع مباشر - الإمارات ·
مشاركة:
أبوظبي ـ مباشر: اعتمد الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، منحة العيش اللائق للأسر في الشارقة . وكشفت مريم بنت ماجد الشامسي رئيسة "دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة " في تصريحات لـ "الخط المباشر"، أن هذه المنحة تستفيد منها 3162 أسرة مكونة من فردين فأكثر، مسجلة في دائرة الخدمات الاجتماعية، بكلفة سنوية قدرها 134 مليون درهم، بهدف رفع دخلهم إلى حد العيش الكريم البالغ 17500 درهم شهرياً. وخلال فبراير الماضي، اعتمد الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، اليوم الاثنين توظيف 500 مواطن ومواطنة في الجهات الحكومية بمدن ومناطق الإمارة . وقال عبدالله إبراهيم الزعابي، رئيس دائرة الموارد البشرية في الشارقة، في مداخلة خلال برنامج الخط المباشر: وجه حاكم الشارقة بصرف المنحة التكميلية للمتقاعدين المتوفين لورثتهم حاملي قيد إمارة الشارقة، لتصل رواتبهم التقاعدية للحد الأدنى للعيش الكريم 17500 درهم . حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال أبل ستور أو جوجل بلاي

يلزم تسجيل الدخول

You need to login or create an account to use this feature.

Arraf

تطبيق عراف

احصل على تنبيهات فورية بالأسعار وتحديثات الذهب والعملات الحية والمزيد من المميزات عبر التطبيق.

الرئيسية ذهبي العملات الأسهم الأخبار