إيران تٌغازل الكبار بعد اجتماع «أوبك+»: العالم في حاجة إلى نفطنا

رويترز، وكالة الأنباء الدولية ·
مشاركة:
قال وزير النفط الإيراني جواد أوجي إن العالم في حاجة إلى المزيد من النفط الإيراني وإن بلاده مستعدة للعب دور في إمداده بالخام بعيدا عن الاعتبارات السياسية. وفي بيان صدر بعد اجتماع مجموعة أوبك+ الذي قرر خفضا طفيفا في إنتاج النفط، قال أوجي إن الأوضاع الحالية في السوق تحتاج «لدراسة متأنية» وإن التعاون داخل التحالف النفطي يساعد المستهلكين حول العالم.

يلزم تسجيل الدخول

You need to login or create an account to use this feature.

Arraf

تطبيق عراف

احصل على تنبيهات فورية بالأسعار وتحديثات الذهب والعملات الحية والمزيد من المميزات عبر التطبيق.

الرئيسية ذهبي العملات الأسهم الأخبار