إيران تٌغازل الكبار بعد اجتماع «أوبك+»: العالم في حاجة إلى نفطنا
رويترز، وكالة الأنباء الدولية
·
قال وزير النفط الإيراني جواد أوجي إن العالم في حاجة إلى المزيد من النفط الإيراني وإن بلاده مستعدة للعب دور في إمداده بالخام بعيدا عن الاعتبارات السياسية. وفي بيان صدر بعد اجتماع مجموعة أوبك+ الذي قرر خفضا طفيفا في إنتاج النفط، قال أوجي إن الأوضاع الحالية في السوق تحتاج «لدراسة متأنية» وإن التعاون داخل التحالف النفطي يساعد المستهلكين حول العالم.