أسامة ربيع: نعمل على تطوير القطاع الجنوبي من قناة السويس

أسامة ربيع: نعمل على تطوير القطاع الجنوبي من قناة السويس

جريدة المال ·
مشاركة:
قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إنه الهيئة تعمل على تطوير القطاع الجنوبي من قناة السويس، خاصة أنه من القطاعات الصعبة والتي لم يحدث تطوير فيها منذ فترة التسعينيات، وكان له تأثير على حركة الملاحة في القناة. وقال أسامة ربيع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن التيارات الموجودة في تلك المنطقة تؤثر على حركة الملاحة، وعملنا على عمل توسعة وتعميق بمسافة ما يقرب من 66 قدم، مما حسنت من حركة الملاحة. وتابع رئيس هيئة قناة السويس، أن عدد من السفن الإنجليزية والأمريكية عبرت من قناة السويس، وهو مؤشر جيد خاصة بعد توقف الحوثيين عن استهداف السفن في البحر الأحمر . وأشار أسامة ربيع إلى أن خسائر مصر من الأحداث في البحر الأحمر وصلت إلى 7 مليار و200 مليون دولار ، من استهداف الحوثيين للسفن العابرة في البحر الأحمر.

يلزم تسجيل الدخول

You need to login or create an account to use this feature.

Arraf

تطبيق عراف

احصل على تنبيهات فورية بالأسعار وتحديثات الذهب والعملات الحية والمزيد من المميزات عبر التطبيق.

الرئيسية ذهبي العملات الأسهم الأخبار