أمريكا تتعهد بالتركيز على النمو خلال رئاستها لمجموعة العشرين

أمريكا تتعهد بالتركيز على النمو خلال رئاستها لمجموعة العشرين

موقع مباشر - الإمارات ·
مشاركة:
مباشر: أعلنت الولايات المتحدة، التي تولت يوم الاثنين رئاسة مجموعة العشرين لمدة 12 شهراً، أنها ستركّز على تعزيز النمو الاقتصادي والازدهار خلال فترة قيادتها للتكتل. وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان إن الأولويات الثلاثة الرئيسة خلال رئاسة الولايات المتحدة ستكون: إطلاق العنان للازدهار الاقتصادي من خلال الحد من الأعباء التنظيمية، وتوفير سلاسل إمداد للطاقة بأسعار معقولة وآمنة، وقيادة الابتكارات والتقنيات الجديدة. يأتي ذلك بعد نحو أسبوع من اتهام البيت الأبيض لجنوب إفريقيا بعرقلة الانتقال السلس لرئاسة المجموعة، عقب إصدار إعلان بشأن تغير المناخ في القمة الأخيرة، على الرغم من الاعتراضات الأمريكية. كما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الخميس الماضي أن جنوب إفريقيا لن تكون مدعوّة لحضور قمة المجموعة المقررة العام المقبل في ميامي.

يلزم تسجيل الدخول

You need to login or create an account to use this feature.

Arraf

تطبيق عراف

احصل على تنبيهات فورية بالأسعار وتحديثات الذهب والعملات الحية والمزيد من المميزات عبر التطبيق.

الرئيسية ذهبي العملات الأسهم الأخبار