"الصناعة" تعلن عقد لقاء موسع مع مستثمري الإسكندرية.. السبت

"الصناعة" تعلن عقد لقاء موسع مع مستثمري الإسكندرية.. السبت

موقع مباشر - مصر ·
مشاركة:
القاهرة- مباشر: أعلنت وزارة الصناعة عقد لقاء موسع مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة الإسكندرية يوم السبت الموافق 23 أغسطس 2025، بحضور كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، وأحمد خالد محافظ الإسكندرية، وذلك في مقر المحافظة الساعة العاشرة صباحاً. ويأتي اللقاء في إطار سلسلة الاجتماعات التي يعقدها وزير الصناعة مع المستثمرين الصناعيين بمختلف المحافظات لبحث التحديات التي تواجههم والعمل على إيجاد حلول عملية لها، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي ودراسة مشكلات المصانع المتعثرة والعمل على تشغيلها. وأكدت الوزارة أن اللقاء يمثل فرصة مهمة أمام المستثمرين الصناعيين بمحافظة الإسكندرية لطرح ما يواجهونه من عقبات في المناطق الصناعية ومناقشة مقترحات الحلول بشكل مباشر مع الجهات المعنية. كما أشارت إلى أنه في حال وجود مشكلات عاجلة لدى بعض المستثمرين يمكنهم التقدم بها إلى إدارة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها. حمل تطبيق معلومات مباشر الآن ليصلك كل جديد من خلال آبل ستور أو جوجل بلاي

يلزم تسجيل الدخول

You need to login or create an account to use this feature.

Arraf

تطبيق عراف

احصل على تنبيهات فورية بالأسعار وتحديثات الذهب والعملات الحية والمزيد من المميزات عبر التطبيق.

الرئيسية ذهبي العملات الأسهم الأخبار