القاهرة للزيوت تتحول للخسائر وتتكبد أكثر من 37 مليون جنيه بالنصف الأول
موقع مباشر - مصر
·
القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية لشركة القاهرة للزيوت والصابون، عن النصف الأول من العام الجاري، تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوي..
وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 37.02 مليون جنيه خلال المدة من يناير حتى نهاية يونيو 2025، مقابل أرباح بقيمة 124.96 مليون جنيه في النصف المقارن من 2024.
وانخفضت إيرادات النشاط خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 440.79 مليون جنيه، مقابل 576.83 مليون جنيه في المدة نفسها من العام الماضي.
يشار أن القاهرة للزيوت والصابون، سجلت صافي خسائر بلغ 8.34 مليون جنيه خلال المدة من يناير حتى نهاية مارس 2025، مقابل أرباح بقيمة 28.81 مليون جنيه في الربع المقارن من 2024.
وانخفضت إيرادات النشاط خلال الثلاثة أشهر إلى 250.98 مليون جنيه، مقابل 372.34 مليون جنيه في المدة نفسها من العام الماضي.
جيزة سيستمز: النظر في الطرح ببورصة مصر لن يكون قبل 2027