«آبل» لموظفيها: عودوا لمكاتبكم بدءًا من سبتمبر «3 أيام عمل»
Financial Times
·
استدعت شركة «آبل» موظفيها في كاليفورنيا الأمريكية للعودة للعمل من المكتب بدءاً من سبتمبر. ومتوقع أن يعملوا 3 أيام أسبوعيا. وخلال الصيف، كان موظفو الشركة يعملون من مكاتبهم يومين في الأسبوع. وخططت «آبل» للانتقال إلى نظام يعمل فيه الموظفون من المكتب 3 أيام في الأسبوع لكنها أرجأت ذلك لارتفاع حالات كورونا. وتطور وتبيع الشركة الأجهزة، ما يستلزم حضور الموظفين فعليا.